. (2023). العالقة بين التسهيق الحسي وإستجابةالعميل. مجلة الدلتا الدولية للعلوم التجارية ونظم المعلومات, 2(1), 27-76. doi: 10.21608/djicsi.2023.331750
MLA
. "العالقة بين التسهيق الحسي وإستجابةالعميل", مجلة الدلتا الدولية للعلوم التجارية ونظم المعلومات, 2, 1, 2023, 27-76. doi: 10.21608/djicsi.2023.331750
HARVARD
. (2023). 'العالقة بين التسهيق الحسي وإستجابةالعميل', مجلة الدلتا الدولية للعلوم التجارية ونظم المعلومات, 2(1), pp. 27-76. doi: 10.21608/djicsi.2023.331750
VANCOUVER
. العالقة بين التسهيق الحسي وإستجابةالعميل. مجلة الدلتا الدولية للعلوم التجارية ونظم المعلومات, 2023; 2(1): 27-76. doi: 10.21608/djicsi.2023.331750