• الصفحة الرئيسية
  • تصفح
    • العدد الحالي
    • بالعدد
    • بالمؤلف
    • بالموضوع
    • فهرس المؤلفين
    • فهرس الكلمات الرئيسية
  • معلومات عن الدورية
    • عن الدورية
    • الأهداف والنطاق
    • هيئة التحرير
    • أخلاقيات النشر
    • عملية مراجعة النظراء
  • دليل المؤلفين
  • ارسال المقالة
  • اتصل بنا
  • تسجيل الدخول
  • التسجيل

تأثير الاتصالات التسويقية المتكاملة عبر مواقع التواصل الاجتماعى على الرفاهية المالية

10.21608/djicsi.2025.407419

مجلة الدلتا الدولية للعلوم التجارية ونظم المعلومات
المجلد 4، العدد 1 - الرقم المسلسل للعدد 1
يناير 2025
الصفحة 1-25
View on SCiNiTO View on SCiNiTO

ملفات

  • XML
  • PDF 484.1 K

شارك

إرسال الاستشهاد إلى

  • RIS
  • EndNote
  • Mendeley
  • BibTeX
  • APA
  • MLA
  • HARVARD
  • VANCOUVER

الإحصائيات

  • عدد المشاهدات للمقالة: 108
  • تنزیل PDF: 74

APA

. (2025). تأثير الاتصالات التسويقية المتكاملة عبر مواقع التواصل الاجتماعى على الرفاهية المالية. مجلة الدلتا الدولية للعلوم التجارية ونظم المعلومات, 4(1), 1-25. doi: 10.21608/djicsi.2025.407419

MLA

. "تأثير الاتصالات التسويقية المتكاملة عبر مواقع التواصل الاجتماعى على الرفاهية المالية", مجلة الدلتا الدولية للعلوم التجارية ونظم المعلومات, 4, 1, 2025, 1-25. doi: 10.21608/djicsi.2025.407419

HARVARD

. (2025). 'تأثير الاتصالات التسويقية المتكاملة عبر مواقع التواصل الاجتماعى على الرفاهية المالية', مجلة الدلتا الدولية للعلوم التجارية ونظم المعلومات, 4(1), pp. 1-25. doi: 10.21608/djicsi.2025.407419

VANCOUVER

. تأثير الاتصالات التسويقية المتكاملة عبر مواقع التواصل الاجتماعى على الرفاهية المالية. مجلة الدلتا الدولية للعلوم التجارية ونظم المعلومات, 2025; 4(1): 1-25. doi: 10.21608/djicsi.2025.407419

استكشاف مجلة

  • الصفحة الرئيسية
  • عن الدورية
  • هيئة التحرير
  • ارسال المقالة
  • اتصل بنا
  • قاموس المصطلحات التخصصية
  • الاشتراك للحصول على نسخة من الدورية
  • خريطة الموقع

آخر الأخبار

الاشتراك في النشرة الإخبارية

اشترك في النشرة الإخبارية لدينا للحصول على الأخبار والتحديثات الهامة

  • © نظام إدارة المجلات. صمم بواسطة نوشن ویو